أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بترميكت، تحت إشراف القائد الإقليمي لسرية الدرك الملكي، شابين يبلغان من العمر ما بين 26 و30 سنة، للاشتباه في تورطهما في ترويج مخدر الحشيش على مستوى إقامة البساتين بمنطقة تاباونت.
وجاء هذا التدخل الأمني عقب تحريات ميدانية دقيقة ومراقبة مستمرة لتحركات المشتبه فيهما، مكنت من ضبط كميات من المخدرات، إلى جانب وسائل يشتبه في استعمالها في التخزين والترويج.
وتم وضع المعنيين بالأمر رهن البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق التحقيق وتحديد كافة الأفعال المنسوبة إليهما، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في حقهما.
للمزيد من التفاصيل...