أكد صبري المنياوي مدير نادي الإسماعيلي، إقامة مواجهة الرجاء الرياضي في إياب نصف نهائي البطولة العربية، في موعدها، موضحا: “لم يبلغنا أحد بتأجيل المباراة حتى هذه اللحظة”. وفاز الإسماعيلي بهدف نظيف في مواجهة الذهاب، ومن المقرر الإياب يوم 15 مارس الجاري بالمغرب. وقال المنياوي: “كل تركيزنا حاليا على مباراة الجونة بالدوري، بعد غد الإثنين، ونسعى لتحقيق الفوز للزحف خطوة نحو مراكز المقدمة”. وحول إقامة المباراة في المغرب دون جماهير بسبب فيروس كورونا، أضاف: “حضور الجماهير سلاح ذو حدين، أوقات يأتي بالسلب وأخرى بالإيجاب”. وتابع: “في كل الحالات، لا يشغلنا إقامة اللقاء بحضور جماهيري من عدمه، فلدينا هدف وحيد، وهو التأهل لنهائي البطولة، وسنقاتل من أجل تحقيق هدفنا تحت أي ظروف”.
للمزيد من التفاصيل...