تحركت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور لحل أزمة رفض ستاد القاهرة استقبال مباراة الفريق في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتأهل الزمالك لنصف نهائي البطولة القارية بعد إقصاء الترجي التونسي، من ربع النهائي، بعد الفوز في القاهرة 3-1، والخسارة في رادس 0-1. وطالبت إدارة الزمالك، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحل الأزمة، والتدخل لإقناع مسؤولي ستاد القاهرة باستقبال المباراة، المحدد موعدها أحد يومي 8 و9 ماي المقبل. وسيواجه الزمالك الرجاء البيضاوي في قبل النهائي، حيث تأهل الفريق المغربي على حساب مازيمبي الكونغولي.
للمزيد من التفاصيل...