سَيفقد فريق اولمبيك خريبكة، خدمات أربعة من أبرز لاعبيه، في المباراة التي سيواجه فيها مضبفه الوداد الرياضي، الإثنين المقبل، برسم الجولة العشرون من البطولة الإحترافية لكرة القدم . ويغيب عن صفوف أولمبيك خريبكة خلال مواجهته للوداد كل من خالد الصروخ، الذي أصيب بكسر على مستوى أصبع الرجل خلال مباراة الديربي التي جمعت فريقه بسريع وادي زم ، وفرضت غيابه لأسبوعين على الأقل . كما يفتقد التونسي أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، خدمات كل إسماعيل الحراش وأنس الورداني، بسبب الإصابة وفرضت على الأول الغياب لأسبوع فيما سيبتعد الثاني عن الملاعب الرياضية لأسبوعين . في السياق ذاته، استعاد مدرب أولمبيك خريبكة نجيب كومية، الذي يخوض تداريب انفرادية، بعد شفاءه من الإصابة التي كان تعرض لها في وقت سابق . يذكر أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، قررت إجراء مباراة أولمبيك خريبكة ومضيفه الوداد الرياضي، الإثنين المقبل ، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، بداية من الساعة السادسة مساء .
للمزيد من التفاصيل...