عبر محمد زريدة لاعب الرجاء الرياضي عن سعادته بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب بالفريق خلال شهر فبراير الماضي. وقال زريدة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد بهذه الجائزة المهمة، أشكر بالمناسبة جمهور الرجاء على اختيار لي لأكون نسر الشهر، وأتوج بهذا اللقب الذي يعني لي الكثير.” وأضاف: “أشكر زملائي اللاعبين، الذين ساعدوني أيضا لحصد هذه الجائزة”. وأشار: “أعد كل مكونات الفريق بالاجتهاد أكثر، وتقديم المزيد من العطاء في المناسبات الَمقبلة.” وختم: “أتمنى أن نواصل نتائجنا الإيجابية، وأن نبلغ النهائي، سواء في كأس محمد السادس للأندية الأبطال أو في دوري أبطال أفريقيا.”
للمزيد من التفاصيل...