قام منخرطو نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بزيارة الطاقم التقني ولاعبي الفريق أمس الخميس، لدعمهم وتشجيعهم قبل مواجهة الإسماعيلي المصري.
و خاض اللاعبو حصة تدريبية صباح يوم أمس الخميس، قبل أن يجروا لقاء مع المنخرطين من أجل رفع المعنويات، خصوصا وأن المقابلة ستدور أمام مدرجات فارغة، بسبب القرار الذي إتخذته الجامعة الملكية لكرة القدم والإتحاد العربي، خوفا من تفشي فايروس “كورونا المستجد”.
وكانت مقابلة الذهاب، التي أجريت على أرضية “ملعب الإسماعيلية”، قد إنتهت بنتيجة هدف مقابل لاشيء لصالح الفريق المصري.
جدير بالذكر أن “النسور”، سيواجهون الأسماعيلي المصري، يوم الأحد المقبل على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس”، إبتداء من الساعة الثامنة مساء.
للمزيد من التفاصيل...