عقدت إدارة نهضة بركان، اجتماعًا طارئًا يوم أمس السبت، وخرج فيه بعدة قرارات عاجلة، أهمها تحديد عودة اللاعبين للتداريب، بعد أن قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف مباريات البطولة الوطنية الإحترافية، لإشعار آخر. وأكد الفريق البركاني في بيان له أنَّ اللاعبين سيعودون للتداريب يوم 23 من الشهر الجاري، على أن يواصلوا العمل في منازلهم، وفق برنامج تدريبي غذائي خاص. كما قرر إيقاف جميع أنشطة النادي، بما فيها تداريب الفئات الصغرى لأجل غير مسمى. يذكر أنَّ الأندية المغربية، قد أوقفت جميع أنشطتها، بسبب وباء كورونا، منذ أن أعلن يوم أمس السبت، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إيقاف كل المسابقات الكروية.
للمزيد من التفاصيل...