أعلن عبد اللطيف نصير لاعب فريق الوداد الرياضي ، تخصيص جزء من راتبه للتكفل بمصاريف بعض العائلات المعوزة خلال الفترة الحالية.
و نشر نصير تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” وجاءت كالتالي:
“بعد إغلاق عدد كبير من المحلات غادي يتوقف الدخل عند العديد من العائلات. بصفتي مواطن مغربي سأخصص جزء من راتبي للتكفل بعائلة أو أكثر على استطاعتي و أطلب ممن إستطاع التضامن لتجاوز هذه الأزمة. و الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه”.
للمزيد من التفاصيل...