قررت الفرق بالبطولة الوطنية الإحترافية، تمديد عطلة اللاعبين، بسبب انتشار فيروس كورونا. وأوقفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جميع الأنشطة الكروية إلى أجل غير مسمى. وتأكد من مصادر بأندية الدوري، أنه تقرر تمديد راحة اللاعبين الاضطرارية. وقررت أغلب الأجهزة الفنية للأندية، على غرار نهضة بركان وأولمبيك خريبكة والرجاء والوداد والجيش، وضع برنامج تدريب منزلي للاعبين، بعد قرار تمديد فترة الراحة، إلى حين تحديد موعد للعودة إلى التدريبات.
للمزيد من التفاصيل...