أعلن نادي الوداد الرياضي، تجنيد كافة قدراته المادية والبشرية، وتسخيرها مباشرة من أجل التصدي لانتشار فيروس كورونا بالمغرب. وقال سعيد الناصيري رئيس الوداد، في تصريحات صحفية “الوداد لن يدخر جهدًا كي ينخرط في هذه الحملة التضامنية ذات الأبعاد الإنسانية”. وأضاف “الوداد كان وسيظل قاطرة كرة القدم المغربية ولديه مبادئ وقيم إنسانية تفوق ما هو رياضي وكروي وهذا يعلمه المغاربة عبر التاريخ”. وشدد “لذلك نحن رهن إشارة الدولة لنبرز جانب التعاون وفق ما هو متاح لدينا من إمكانيات وقدرات”. وتابع “الهدف أن يلزم كل فرد بيته ويتقيد بالتعليمات والأوامر الصحية، ولو نجحنا في تخطي هذا المرحلة بسلام، حينها سيكون لنا تصورات وافية عن مستقبل البطولة الوطنية الإحترافية”.
للمزيد من التفاصيل...