أشرف وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، صباح اليوم الاثنين بالداخلة، رفقة وزير الخارجية لدولة البحرين وسفيرها بالرباط، على مراسم افتتاح قنصلية عامة لمملكة البرحرين بالعيون.
وجرت مراسم الافتتاح، بحضور وفد رسمي يقوده والي جهة العيون عبد السلام بكرات، ورئيس الجهة سيدي حمدي ولد الرشيد، وعمدة المدينة حمدي ولد الرشيد، وبحضور ثلة من منتخبي الجهة، وشخصيات مدنية وعسكرية، ونخبة من رجال الأعمال والإقتصاد وممثلي المجتمع المدني بالجهة. يشار إلى أن اليوم الاثنين، تم افتتاح قنصلية هايتي في الداخلة، كأول بلد غير عربي وإفريقي يفتح مقره في قلب الصحراء المغربية. وقد أمد ناصر بوريطة أنه سيتم افتتاح 20 قنصلية قبل نهاية العام الجاري.
للمزيد من التفاصيل...