“الأسود” تتأهل عن جدارة و تفك عقدة جنوب إفريقيا

حقق المنتخب الوطني انجازا كبيرا بالفوز على منتخب جنوب إفريقيا بهدف لصفر، سجله مبارك بوصوفة، عميد الأسود في مباراة اليوم، ليحتل المنتخب المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

وحقق الأسود العلامة الكاملة بفوزه بثلاث مباريات في دور المجموعات، وبالحصة نفسها هدف لصفر، أمام كل من ناميبيا، والكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا.

وسيكون المنتخب الغيني بنسبة كبيرة، وهو الخصم المقبل للأسود في دور الثمن بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته، وستكون مهمته جد صعبة أمام المنتخب الوطني الذي أبان على مستوى جيد في النهائيات.

ورغم التغييرات التي أقدم عليها رونار في تشكيلة الأسود الرسمية، إلا أن ذلك لم يمنعه من الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف، إذ لم يدخل مرمى المنتخب أي هدف في المباريات الثلاثة.

وأصبح المنتخب الوطني يعتبر من أقوى المنتخبات المشاركة في النسخة الحالية، خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به أمام منتخب الكوت ديفوار، في المباراة الثانية، قبل أن يؤكد تفوقه في المباراة الثالثة اليوم أمام جنوب إفريقيا.

وقدم الأسود مباراة في المستوى وكانوا الأقرب لتسجيل الأهداف خاصة في الشوط الثاني، إذ هددوا مرمى جنوب إفريقيا في أكثر من مناسبة قبل أن يفك بوصوفة عقدة التسجيل ويسجل هدف الفوز في المباراة.