بالفيديو: أحلام تطلق “ساعة صفر” لمحاربة فيروس كورونا

أعلنت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، أنها أطلقت هاشتاغ ”ساعة صفر“، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، للتشجيع على محاصرة وباء كورونا.


ونشرت أحلام عبر حسابها بموقع “إنستغفرام” مقطع فيديو لها أعلنت من خلاله عن مشاركتها في مكافحة فيروس كورونا المستجد للحد من انتشاره، قائلة فيه :”أتمنى أن يوصلكم هذا الفيديو وأنتم بأتم صحة وعافية وسعادة .. حبيت إني أسوي هذا الهاشتاج وأسميه ساعة صفر هدفي الأول منه إن إحنا نوصل بوطننا الحبيب إلى صفر حالة معاناة أو مصابة بالكورونا “.

وتابعت :” أتمنى إن كلكم تساهمون في هذا الهاشتاج لنثبت للعالم أجمع إن نحنا على قدر المسئولية وفوق كل التوقعات”، متمنية للوطن العربي والعالم أجمع التخلص من هذا الفيروس

وكتبت في تعليقها على مقطع الفيديو قائلة :”لنثبت للعالم اجمع إننا على قدر المسئوليه وفوق كل التوقعات وتحت اوامر قادتنا سمعا وطاعة وهدفنا كلنا أن نصل بوطننا الحبيب يصفر حالة مصابة بفيروس كورونا .. فلنبداء بسم الله

وكانت حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسى على الدعاء إلى الله بزوال غمة انتشار فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم، الذى أودى بحياة آلاف الضحايا، وإصابة أكثر من مليون شخص حتى الآن.