أطلقت مجموعة أرونج و مجموعة Label’Vie، عبر علامتيْها كارفور و كارفور ماركيت ، عرضا للفوز بالرصيد أثناء التسوق.
وأوضحت المجموعتين عبر بلاغ صحفي أن للراغبين في الاستفادة من الخدمة ما عليهم إلا شراء المنتجات المشاركة في برنامج Cadi+ برنامج الفوز الخاص بعلامات كارفورو عند مرور الزبون بنقطة الأداء، يحصل على تذكرة تحمل رمز QR ليقوم بمسحه بتطبيق Orange et moiبعد ذلك، يتوصل الزبون فوراً برصيد أورنج بعد ذلك،Smart Solde.
و أوضحت أورانج ببلاغ صحفي أنها تعمل في إطار منظومة مفتوحة من خلال ربط علاقات مع شركاء من شأنهم تزويد المغاربة بالابتكارات التي ينتظرون والتي تكون بسيطة ، سهلة في الاستعمال ومفيدة. .
و أضاف البلاغ أنه على المنوال نفسه، تعمل مجموعة Label’Vie، عبر علامتيْها كارفور وكارفور ماركيت، على إرضاء زبنائها باقتراح تجربة فريدة في محلاتها على مستوى المُنتَجات والخدمات التي تلائم احتياجاتهم.
وفي هذا السياق، تشكل الشراكة المبرمة بين Carrefour وأورنج مرحلة مهمة في تصميم برامج المكافآت وكذا طريقة الاستفادة من الجوائز، وكل ذلك بفضل التقنيات الرقمية.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...