“كازا طرامواي” تُقدم على خطوة مهمة لزيادة الوعي للحد من انتشار كورونا

شيماء منيب (صحافية متدربة)

أقدمت شركة “كازا طرامواي” ، بخطوة ثانية مهمة، وذلك بعدما غيرت أسماء محطاتها بعد الخطوة الأولى، التي وضعت فيها قناع الوقاية على قطاراتها، لزيادة الوعي للحد من انتشار فيروس كروونا المستجد، وذلك لتقديم مساهمات من خلال إطلاق مسابقة على صفحتها الرسمية بـ”الفيسبوك”، وبطريقة مبتكرة تدعو من خلالها لاحترام القواعد الصحية.


وتمت تسمية جميع المحطات الموجودة على الشبكة بأسماء وعبارات لها الإرتباط بكوفيد-19، وذلك بالتعاون والشراكة مع شركة التنمية المحلية بالمدينة.

واختارت الشركة إطلاق أسماء مثل محطة الديوري (الماسك ضروري)، محطة الليمون (على بلادي كلشي يهون)، محطة (الحياة ماعندها ثمن)، ومحطة لارميتاج “لنتجنب الأيدي على الوجه”، ومحطة الحزام الكبير، “ارتدي قناعك لتكون أكثر أمانًا” ،و”احترام مسافة الأمان”.


والغاية من هذه الفكرة توعية المسافرين بالتذكير بالحواجز للاستمرار في احترامها، وكذلك دعم معنوياتهم خلال هذه الفترة الصعبة.