كسر يبعد العملود عن نهائي عصبة الأبطال

تعرض ايوب العملود الظهير الأيمن لفريق الوداد الرياضي لكسر على مستوى اليد اليمنى في المواجهة التي جمعت الفريق الأحمر (الجمعة) بإتحاد طنجة برسم الجولة 29 من الدوري الإحترافي

وإضطر مدرب الفريق فوزي البنزرتي لتغيير  ايوب العملود في حدود الدقيقة (56) ليحل مكانه اللاعب البديل  محمد الناهيري  وسيغيب العملود بسبب الكسر عن النهائي التاريخي بين الفريق الأحمر والترجي التونسي، برسم ذهاب دوري عصبة الأبطال.

وانتهت المواجهة بتعادل الفريقين بهدفين في كل شبكة، اتحاد طنجة كان السباق للتهديف في حدود الدقيقة(41) من قدم ايوب القعداوي  ليعدل اللاعب بابا توندي الكفة في الدقيقة 82.

وعاد الفريق الضيف ليتقدم في النتيجة مرة أخرى( 89) عن طريق المهدي النغمي  بعدها ادرك فريق الوداد الرياضي التعادل عن طريق المدافع الشيخ كومارا في الأنفاس الأخيرة (96) وخطف نقطة ثمينة كانت صعبة.

ويشار  أن الوداد الرياضي بهذا التعادل رفع رصيده الى 55 نقطة بينما اتحاد طنجة اصبح يحتل المركز الخامس مؤقتا برصيد 40 نقطة.

وعرفت هذه المواجهة حضور جماهيري كبير بالنسبة لفريق الوداد الرياضي لتأتيت جنبات ملعب الأب جيكو بلوحات فنية جميلة (تيفو)  مما أضفى على المباراة طعم خاص.