معسكر مغلق للوداد بمراكش إستعداداً للموسم الكروي الجديد

من المقرر أن يدخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في معكسر إعدادي مغلق بمدينة مراكش الأسبوع المقبل، وذلك برسم استعدادات النادي الأحمر للموسم الكروي الجديد.

وينتظر أن تشد بعثة القلعة الحمراء الرحال لمدينة مراكش الأربعاء المقبل والتي ستقضي فيها عشرة أيام، وذلك بعد فترة الراحة التي منحها الطاقم التقني للفريق بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش للاعبين بسبب عيد الأضحى المبارك.

ويستعد النادي الأحمر للمنافسات الأربعة التي سيخوضها الموسم المقبل، وهي البطولة الوطنية الإحترافية، كأس العرش، ودوري أبطال افريقيا بالإضافة إلى كأس محمد السادس للأندية البطلة.

وكان فريق الوداد الرياضي قد خاض رفقة مدربه الجديد خمس مباريات ودية، حقق فيها الانتصار جميعا، إذ تفوق على الشباب الرياضي السالمي والجمعية الرياضية السلاوية اللذان يمارسان بالقسم الوطني الاحترافي الثاني، وتفوق على الأول بهدف دون رد فيما ألحق بالثاني هزيمة ثقيلة وتفوق عليه بخمسة أهداف للاشئ، فيما هزم فريق رجاء بني ملال العائد لقسم الصفوة بثلاثة أهداف لهدفين، بالإضافة إلى تغلبه على وفاء وداد أحد أندية بطولة الهواة بسداسية دون رد، قبل أن يهزم يوم أمس الجمعة شباب المحمدية بخمسة أهداف مقابل اثنين.