الملك يرسل برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحومة ملكية لحمر

بعث الملك محمد السادس، القائد الأعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، رسالة تعزية و مواساة لأسرة الفقيدة الرقيب أول مليكة لحمر، عضو الفريق النسوي لللواء الأول للمشاة المظليين، التي وافتها المنية يوم الأربعاء الماضي بعد سقوط قاتل خلال تمرين مظلي. 
و كانت الرقيب أول مليكة لحمر، عضوة الفريق النسوي لللواء الأول للمشاة المظليين التابع للقوات المسلحة الملكية، قد حازت على الميدالية الذهبية خلال الدورة السابعة للألعاب العسكرية الصيفية الدولية بووهان الصينية التي نظمت من 18 الى 27 أكتوبر 2019.
يذكر أن البطلة المظلية مليكة لحمر عضو الفريق النسوي للقفز المظلي باللواء الأول للمشاة للمظليين التابع للقوات المسلحة الملكية، توفيت أثناء قيامها بتداريب استعدادا لاحدى المنافسات الدولية.
يشار أن مليكة لحمر كانت قد التحقت بسلك المظليين التابع للقوات المسلحة الملكية سنة 2009 وبعد القيام بالعديد من القفزات حصلت على شهادة المظلي وبعدها على صفة مظلي قافز حر ،لتلتحق بالمنتخب الوطني المغربي العسكري النسوي التي حققت معه العديد من الانجازات كان أهمها الفوز بالميدالية الهبية في البطولة العالمية العسكرية للقفز بالمظلات سنة 2019