تابعونا على:
شريط الأخبار
علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش وضعية أندية كرة اليد بجهة بني ملال تجر بنموسى للمساءلة وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية

مشاهير و فن

ملحم زين يعود بأغنية "عايش وحدي"

06 أبريل 2021 - 11:01

أطلقت شركة “غولدن لاين” عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب” أغنية “عايش وحدي” من غناء الفنان ملحم زين ومن ألحان وتوزيع الفنان أسامة الرحباني وكلمات الفنان غدي الرحباني، وهي شارة مسلسل “350 جرام” من بطولة الفنانين عابد فهد وسلّوم حدّاد وكارين رزق الله.

وأعرب زين عن سعادته بالتعاون الأول مع أسامة الرحباني عبر “عايش وحدي قائلاً: “هذه الأغنية تشكّل إضافة كبيرة لمسيرتي الفنيّة، وبداية طريق مع الرحباني.

وقال الرحباني من جهته، إنّ اختيار زين لأداء أغنية “عايش وحدي”، جاء بسبب صوته الرائع وقدراته المتلائمة مع لون أسامة الرحباني، والتي تتناسب مع متطلبات الشارة، مضيفاً: “أعتبر ملحم زين من أهم الأصوات في العالم العربي، ومن دون منازع”.

ويتوّلى الرحباني في تعاونه الثاني مع شركتي “غولدن لاين” GoldenLine و”آي سي ميديا سيرفسز” I See Media Services والمخرج محمد لطفي والكاتبة ناديا الأحمر بعد “هوس”، وضع الموسيقى التصويرية لـ”350 جرام”، في توأمة بين الموسيقى والدراما، بما يتلائم مع جوّ المسلسل وأحداثه وخطوطه، والحالات النفسية التي تعكسها الشخصيات، لا سيما أنّها تمر بانعطافات حادة ومشوّقة، ما يجعل الموسيقى التصويرية أحد أبطال المسلسل التشويقي.

و”350 جرام” المرتقب عرضه في شهر رمضان من عام 2021 الجاري على عدد من أبرز الشاشات العربية على رأسها “قناة أبو ظبي”، من تأليف وسيناريو وحوار ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي، وبطولة النجوم: عابد فهد وسلّوم حدّاد وكارين رزق الله. ويشاركهم مجموعة من الفنّانين المخضرمين والشباب، بينهم: خالد نجم وستيفاني عطاالله وغريس قبيلي ومصطفى سعد الدين وطارق الصبّاغ وولاء عزّام وقاسم منصور.

رابط الكليب: https://youtu.be/Ddj3SJn7je8

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...