تابعونا على:
شريط الأخبار
مجلس جهة سوس ماسة يعقد دورته العادية الإثنين المقبل بانزكان ايت ملول “الفار” يبقي الجيش في صدارة ترتيب البطولة حيكر يستفسر لفتيت عن طريقة إنهاء العلاقة مع الشركات المفوض لها تدبير الماء والكهرباء؟ رئيس جامعة الكيك بوكسينغ في ذمة الله إلحاق خسائر مادية في سيارات يجر عشرينيا للاعتقال ببني ملال ثنائية النصيري تعيد إشبيلية لسكة الانتصارات محامية هيرفي غاي تشكو بلقشور إلى فيفا بنكيران يعيد رسم المرجعية الدينية لحزب العدالة والتنمية بعد تقرير مجلس الحسابات..بنكيران يبرئ الخلفي ويطالب العدوي بتحري الدقة صحيفة آس: دياز شرع في إجراءات الحصول على الجنسية المغربية حزب الاستقلال: اختيار الرشيدي رئيسا للجنة التحضيرية لمؤتمر الحزب نشرة إنذارية.. رياح قوية مع تطاير غبار اليوم السبت وغد الأحد كأس الكاف: ممادوا كمارا يصاب في تداريب نهضة بركان الشرطة تعلن اختطاف حارس مرمى أورلاندو بيراتس في جوهانسبرغ بعد تقديم استقالتها.. أغلالو تتغيب عن أبرز محطات الحزب دياز: الجامعة تقدم بطاقة دعوة لوالده لإقناعه بحمل قميص المنتخب الرميلي: التجربة علمتني أهمية التكوين السياسي صوت الرصاص يلعلع بالمهدية صديقي: النساء تستحقن الأفضل والتجارب تؤكد ذلك الرشيدية.. بدء العمل بالرادار المثبت على متن المركبات

24 ساعة

الدكتور التازي

الدكتور التازي يذرف الدموع أمام المحكمة لهذا السبب

26 سبتمبر 2023 - 17:21

انفجر الدكتور حسن التازي باكيا أمام المحكمة، وهو ينصت لتصريح المشرفة على مصلحة الاستقبال التي صرحت أن التازي أعطى تعليماته باستقبال الحالات المستعصية في المستعجلات، حتى وإن كانت لا تتوفر على المال الكافي لأداء قيمة الفاتورة، حيث تأثر التازي، ولم يتمالك نفسك ليذرف الكثير من الدموع.

وحاصر القاضي علي الطرشي رئيس هيئة الحكم بغرفة الجنايات الابتدائية، المشرفة على مصلحة الاستقبال بمصحة الدكتور التازي، بأسئلة دقيقة ومحرجة في علاقتها بالدكتور التازي وشقيقه وزوجته، وكيفية تدخل المحسنين في بعض الحالات التي يتم علاجها داخل المصحة.

وبدا الارتباك والتوتر على موظفة المصحة أثناء الاستماع إليها من طرف غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاسئناف بالدار البيضاء، نافية مجموعة من التصريحات التي تلاها عليها القاضي بخصوص حالات تم تسول المحسنين لمساعدتها.

ونفت الموظفة مجمل الأقوال الواردة على لسانها سواء أمام الشرطة القضائية أو قاضي التحقيق، مبرزة أنها مستعدة للمواجهة مع المحققين وأنها لم تقل ما ورد في المحاضر، مشيرة إلى أن ما جاء في تصريحات إحدى المحسنات حول تدبيرها لبعض الملفات كان افتراء وكذبا.

وعرض القاضي ثلاث صور لعائلة من الداخلة خضعت للعلاج بالمصحة، على أن صورهم تم عرضها على المحسنين للتسول بهم، حيث أشارت المشرفة على قسم الاستقبال أنها أمسكت الملف بنفسها، ووجهت لهم وثائق تغطية الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وأن عائلتهم تكلفت بالنسبة المتبقية وهي 30 في المائة من التكلفة، مؤكدة أنهم لم يتم التسول بهم، وأن ملفهم كان عاديا رغم التكلفة الكبيرة للعلاج.
وكانت المحكمة صباح اليوم قد استمعت للممرضة المكلفة بقسم المواليد الجدد، حيث تركزت أسئلة المحكمة والنيابة العامة والدفاع، حول علاقتها بدكتور التجميل وزوجته وشقيقه، وبالمحسنين، واستغلال صور الأطفال للحصول على مساعدات المحسنين، إضافة إلى طبيعة عملها وارتباطه بالتهم الموجهة للمتهمين في القضية التي هزت الرأي العام الوطني والدولي.

ويتابع الدكتور التازي رفقة شقيقه وزوجته وخمس متهمين آخرين، ضمنهم سيدة واحدة في حالة سراح، بينما يقبع الجميع بالمركب السجني عكاشة بتهم تتعلق بـ”جناية الاتجار بالبشر تجاه طفل تقل سنه عن 18 سنة، والنصب، والمشاركة، والتزوير في محرر تجاري واستعماله، والمشاركة في صنع عن علم شهادة تتضمن وقائع مصطنعة غير صحيحة واستعمالها”. كل حسب المنسوب إليه.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تعزيز تكوين الشباب في مجال الرقمنة يجر الوزيرة مزور للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

حزب الاستقلال يطوي صفحة الخلاف بين قياداته ويحدد موعد مؤتمره

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الدول المانحة تأمل في توفير المساعدات لسكان غزة عبر إلقائها من الجو

للمزيد من التفاصيل...

الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم.. قصة نجاح لشخصية إماراتية بارزة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارامكو تُعزز حضورها العالمي بالاستحواذ الكامل على إسماكس التشيلية

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقية بين هيئة الخبراء المحاسبين وبورصة الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

“البيجيدي”: استقالة العمدة أغلالو لا يجب أن تكون تبييضا للمخالفات التي يحتمل أن تكون قد وقعت فيها

للمزيد من التفاصيل...

العسري: العدل والإحسان طعنت المغاربة والتطبيع قد يعيد التحالف المقدس

للمزيد من التفاصيل...

دوري الأبطال..الوداد يفشل في تجاوز دور المجموعات

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس: الحكومة الحالية تعمل ومتنبيعوش الوهم بحال الآخرين

للمزيد من التفاصيل...

بلال..الطفل الذي اختفى في الحي المحمدي يعود ويتهم أستاذته

للمزيد من التفاصيل...

“البام”.. ملتزمون بإرجاع 31 مليون لخزينة الدولة

للمزيد من التفاصيل...

محامية هيرفي غاي تشكو بلقشور إلى فيفا

للمزيد من التفاصيل...

نشرة إنذارية.. رياح قوية مع تطاير غبار اليوم السبت وغد الأحد

للمزيد من التفاصيل...