ادانت المحكمة الابتدائية لتيزنيت امس شابا في عقده الثالث بالحبس النافذ مدته ثلاث اشهر مع غرامة مالية في حدود 500 درهم وتحميله الصائر مجبرا في الادنى بسبب خرقه قانون الطوارئ الصحية والعصيان.، بعد ان تم توقيفه الاربعاء الماضي من طرف الضابطة القضائية لدرك الأخصاص باقليم سيدي افني بعدما تم ضبطه في الشارع العام بدون توفره على وثيقة التنقل الخاصة بحالة الطوارئ بل انه ابدى اثناء توقيفه مقاومة لعناصر الضابطة القضائية
للمزيد من التفاصيل...