تابعونا على:
شريط الأخبار
إعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بقصبة تادلة طنجة: ضبط اسبانية وبحوزتها 4750 قرص مخدر شركة “ليكسر” تشارك في معرض جيتكس أفريقيا 2024 لاستقطاب السياح.. شامي يدعو إلى تكثيف استعمال التكنولوجيات الرقمية في حفل رفيع المستوى بالبرلمان البرتغالي.. بوعياش تتسلم جائزة مرموقة التوظيف مقابل المال.. القضاء يقول كلمته في حق اليملاحي جيتكس إفريقيا المغرب 2024: عمالقة التكنولوجيا ورواد التحول الرقمي في إفريقيا يجتمعون بمراكش الحبس في حق المتابعين في قضية “وفيات أطفال السرطان” العمدة المنصوري تعيد توزيع التفويضات على نوابها عمور: تشجيع السياحة الداخلية سيساعد على تخفيض الأسعار انطلاق النسخة 20 من مناورات “الأسد الإفريقي” بأكادير لقجع: الدولة لن تستمر في تخصيص العشرات من المليارات لدعم الميسورين الزيادة في سعر الخبز..! لقجع يحسم الجدل مستجدات سوق أضاحي العيد.. صديقي يكشف التفاصيل بالأرقام الاستعداد للعيد.. إتلاف 34 طن من فضلات الدجاج نصف نهائي كأس العرش بعد عيد الأضحي “الروينة” في البرلمان بسبب التضامن الحكومي افتتاح الجناح المغربي المنتدى العالمي للماء في أندونيسيا تغيير موعد اختتام البطولة الاحترافية المغرب يعزي الشعب الإيراني في وفاة رئيسي

24 ساعة

بنعبد الله: سنتتبع برامج وأعمال المنتخبين

11 ديسمبر 2021 - 20:15

نظم حزب التقدم والاشتراكية، اليوم السبت بتنغير، لقاء تواصليا مع مناضليه ومنتخبيه وعموم سكان الإقليم، في إطار اللقاءات العمومية في عدد من المناطق والأقاليم.

وهدف هذا اللقاء، الذي ترأسه الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية السيد محمد نبيل بنعبد الله، بحضور أعضاء بالمكتب السياسي للحزب والعديد من المنتخبين المحليين والجهويين، إلى التواصل مع مناضلي الحزب والساكنة حول القضايا ذات الطابع الوطني وتلك التي تهم الشأن العام المحلي والإقليمي.

وأكد السيد بنعبد الله في كلمة خلال اللقاء، الذي عرف أيضا حضور عدد من ممثلي الحزب في مجلس النواب ومرشحيه خلال الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، أن النتائج الانتخابية التي حققها حزب التقدم والاشتراكية في إقليم تنغير أتت نتيجة “تراكم العمل الجدي لمناضليه” وقيادته المحلية والإقليمية.

 

وأبرز السيد بنعبد الله أن هذه النتائج غير مرتبطة فقط بأداء الأشخاص البارزين في الحزب، بل أيضا بالجسور النضالية الجماعية القوية التي ترجع لعدة سنوات، مما أحدث تجاوبا كبيرا لدى الساكنة، مضيفا أن العطاء الكبير على مستوى التدبير الجماعي المحلي والجهوي أفضى إلى الوضع الحالي لحزب التقدم والاشتراكية بالمنطقة.

واعتبر أن هذا اللقاء يندرج في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي يقوم بها المكتب السياسي للحزب “لتحية كل الفروع التي حققت نتائج مميزة واحتلت مراتب متقدمة في الانتخابات التشريعية والجماعية”.

وأشار السيد بنعبد الله إلى أن القيادة السياسية للحزب تعتزم تتبع برامج وأعمال المنتخبين، لاسيما على مستوى تحسين القدرات التدبيرية، عبر التكوين الذي يشمل العديد من المجالات.

 

وذكر ببعض النجاحات التي حققها الحزب، خلال مشاركته الحكومية، في عدد من المناطق المنتمية لجهة درعة تافيلالت، خاصة في قطاعات الصحة، والماء، والسكنى وسياسة المدينة، مضيفا أن المغرب استطاع إنجاز العديد من الأوراش وتنتظره الكثير من المشاريع التي تعيد الانتعاش للاقتصاد الوطني المتضرر من جراء تداعيات انتشار كوفيد-19.

 

من جهتها، أكدت السيدة شرفات أفيلال، عضوة المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، أن الحزب يتميز بحضور جيد على مستوى إقليم تنغير والجماعات الترابية التابعة له، مبرزة أن هيئتها السياسية تلتقي باستمرار مع المناضلين والمواطنين لكون لقاءاتها “ليست مرتبطة برهانات انتخابية” بل بتواصل دائم ومستمر.

وأشارت إلى أن فرع الحزب بتنغير نموذج يحتدى به من حيث العمل النضالي الميداني على عدة واجهات ومستويات محلية وإقليمية وجهوية، منوهة بالمشاركة الفاعلة لنساء الحزب في العمل السياسي وبمبادراتهن التي لها صدى في المناطق القروية والجبلية بالمنطقة.

من جانبهم، أشاد مختلف المتدخلين من المسؤولين الإقليميين بالحزب ومنتخبيه، بالمجهودات التي بذلت على مستوى المنطقة، خاصة خلال فترة الانتخابات الماضية التي عرفت محافظة الحزب على مكانته السياسية وكسبه مقاعد جديدة في عدد من الجماعات الترابية.

 

كما دعوا إلى المحافظة على المكاسب الانتخابية المحققة، لاسيما أن الحزب يترأس عددا من الجماعات الترابية بالإقليم، منوهين بعقد هذا اللقاء التواصلي الذي يأتي في إطار البرنامج الوطني الذي سطره المكتب السياسي بزيارة العديد من المناطق والأقاليم.

وأكدوا أيضا أن المرأة استطاعت فرض وجودها على مستوى الحياة السياسية بإقليم تنغير، مشددين على ضرورة توسيع دائرة المشاركة السياسية للشباب وإرجاع الاعتبار للعمل السياسي الجاد.

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

التوظيف مقابل المال.. القضاء يقول كلمته في حق اليملاحي

للمزيد من التفاصيل...

العمدة المنصوري تعيد توزيع التفويضات على نوابها

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني في تحطم مروحية

للمزيد من التفاصيل...

الحالة الصحية للملك سلمان تجبر ولي العهد على تأجيل زيارته لليابان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

شركة “ليكسر” تشارك في معرض جيتكس أفريقيا 2024

للمزيد من التفاصيل...

جيتكس إفريقيا المغرب 2024: عمالقة التكنولوجيا ورواد التحول الرقمي في إفريقيا يجتمعون بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بقصبة تادلة

للمزيد من التفاصيل...

طنجة: ضبط اسبانية وبحوزتها 4750 قرص مخدر

للمزيد من التفاصيل...

لاستقطاب السياح.. شامي يدعو إلى تكثيف استعمال التكنولوجيات الرقمية

للمزيد من التفاصيل...

في حفل رفيع المستوى بالبرلمان البرتغالي.. بوعياش تتسلم جائزة مرموقة

للمزيد من التفاصيل...

التوظيف مقابل المال.. القضاء يقول كلمته في حق اليملاحي

للمزيد من التفاصيل...

الحبس في حق المتابعين في قضية “وفيات أطفال السرطان”

للمزيد من التفاصيل...

العمدة المنصوري تعيد توزيع التفويضات على نوابها

للمزيد من التفاصيل...

عمور: تشجيع السياحة الداخلية سيساعد على تخفيض الأسعار

للمزيد من التفاصيل...